هواتف

أطلقت نوكيا ثلاثة هواتف محمولة في IFA 2020 يحتوي Nokia 9.3 على نسختين قيد الاختبار

أطلقت نوكيا ثلاثة هواتف محمولة في IFA 2020 يحتوي Nokia 9.3 على نسختين قيد الاختبار, ألغى الفيروس التاجي العديد من الأحداث حول العالم ، لكن IFA 2020 لا يزال ثابتًا جدًا .

ويبدو أننا يجب أن نرى بعض هواتف Nokia. وأشار المصدر إلى ضرورة مشاهدة ما مجموعه ثلاث إعلانات في المعرض ، حيث أن هذا الوباء يحد من انتشار وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ، فإن عدد الزوار محدود الآن.

تم توفير هذه المعلومات من خلال حساب Nokia_anew على Twitter ، والذي تحقق من البيان الذي أرسلته مدونة Nokiamob وأكدته. قال المصدر أننا سنرى هواتف Nokia 2.4 و Nokia 6.3 و Nokia 7.3 الجديدة في المعرض ، ولكن هذا ليس كل شيء ، لأنهم سيكشفون تمامًا عن الإصدار التالي من العلامة التجارية HMD Global.

وذلك لأن Nokia_anew تعلم المزيد عن Nokia 9.3 Pureview ، الذي يجب أن يكون الجزء التالي من المنتج ، مع التركيز على التصوير الفوتوغرافي.

وفقًا للمستخدمين ، تختبر HMD Global إصدارًا بكاميرا شاشة ثانوية وأخرى مزودة بفتحة لمستشعر السيلفي ، على الرغم من أن خطر الخيار الأول صغير لأن التكنولوجيا لم تستخدم بعد لبيع الهواتف. لأن الشاشة لا يمكنها التقاط الضوء بشكل أفضل في الصورة.

ومع ذلك ، لم يتم تحديد موعد إطلاق الجهاز ، وبما أن الشركة المصنعة لا تزال تعمل على تطويره ، فمن غير المحتمل أن يظهر في IFA 2020 ، ولكن يُشاع أن Nokia 9.3 سيتم إطلاقه هذا العام ، على الرغم من أننا لا نعتقد الآن أنه سيتم إطلاقه لأول مرة. مع شبح أخيهما الأوسط ، يجب أن يصلوا قريبًا.

أقرا ايضا :

شركة اوبو تطلق هاتف Oppo A72 5G المتوسط الجديد .. النسخة الصينية مع دعم للجيل الخامس

إطلاق هاتف Xiaomi Redmi 9A رسميًا

مصدر الخبر تابع هنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى