تطبيقات

تحميل كين ماستر Kinemaster pro V4.11.1 تنزيل كين مستر 2021

تنزيل كين ماستر

تحميل كين ماستر Kinemaster pro V4.11.1 للاندرويد من افضل التطبيقات لتعديل ومونتاج مقاطع الفيديو ودمجها بالصوت والصور تنزيل كين ماستر اخر اصدار..

كين ماستر بالتحديث الجديد هذا التطبيق الأكثر تقدماً والمتاح اليوم على الأندرويد أثناء استعراضي لبعض تطبيقات تعديل الفيديو في المتجر لفت انتباهي تطبيق ،وفكرت في استخدام تطبيق KineMaster بدلاً من هذه البرامج الضخمة لذلك بدأت في استكشاف العديد من التطبيقات المختلفة وحصلت على شيء يسمى KineMaster ، تم تطويره بواسطة NexStreaming Corp. والتي وجدت أنها واحدة من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو إثباتًا والمتقدمة ، والمتاحة في المتجر.

تحميل كين ماستر Kinemaster pro V4.11.1
تحميل كين ماستر Kinemaster pro V4.11.1

سهولة استخدام كين ماستر Kinemaster pro

إنه للاستخدام ، مع تحديد علامة مائية للتصدير ، والتي يمكنك أيضًا العثور عليها في برامج تحرير الفيديو الأخرى مثل PowerDirector by Cyberlink (ليست مشكلة كبيرة! هل هي كذلك؟). يمكنك إضافة طبقات متعددة من الوسائط (الصور ، الفيديو ، الملصق ، النص ، كتابات اليد) إلى الفيديو الخاص بك ، يمكنك إضافة طبقات صوتية ، إدارة وحدات التخزين ، تطبيق المرشحات والعديد من هذه الميزات. لقد قمت بإجراء مراجعة صغيرة منه ، والتي يمكنك قراءتها أدناه، ما أقوله من أي وقت مضى ، واستخدام التطبيق وتقرر نفسك!

هذا مفيد للغاية في الواقع عندما يتعلق الأمر بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بالمبتدئين. كنت قادرًا بسهولة على إنشاء مشروعي والعمل عليه. لإنشاء مشروع ، تحتاج إلى تحميل مقطع فيديو أو صور إلى خطك الزمني ، حدد موسيقى خلفية وستكون جيدًا في الفيديو. أو يمكنك فقط اختيار السمة المتوفرة بالفعل وأنت مع الفيديو الخاص بك. لقد استخدمت هذا التطبيق على Zenfone 2 و Zenfone 5 بالإضافة إلى Zenfone Zoom يعمل بسلاسة على كل منهما. يسمح لك بتصدير المشروع بثلاث دقة مختلفة Full HD و HD و Medium (640X480).

 

صورة من داخل تطبيق كين ماستر للاندرويد اخر اصدار لصناعة وتعديل مقاطع الفيديو يمكنك إضافة طبقات متعددة من الوسائط (الصور ، الفيديو ، الملصق ، النص ، كتابات اليد) إلى الفيديو الخاص بك ، يمكنك إضافة طبقات صوتية ، إدارة وحدات التخزين ، تطبيق المرشحات والعديد من هذه الميزات. لقد قمت بإجراء مراجعة صغيرة منه ، والتي يمكنك قراءتها أدناه.

تحميل من هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى