Uncategorized

تطبيق إزالة أي شيء ترغب به من الصورة مع الاحتفاظ على الجودة

تطبيق إزالة أي شيء ترغب به من الصورة مع الاحتفاظ على الجودة ,في السنوات الأخيرة تطور الذكاء الاصطناعي بشكل واسع للغاية وغير متوقع ، حتى نتمكن من أداء مهام معينة على المعدات المتعلقة بنا في الخيال العلمي لأدائها ، وربما لم نفكر فيها.

تطبيق إزالة أي شيء ترغب به من الصورة

نعلم جميعًا أن التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أصبح أمرًا شائعًا منذ إنتاج الهواتف الذكية. تحتوي هذه الهواتف الذكية على كاميرات بكفاءة عالية وجودة عالية جدًا في الالتقاط. ولعل إحداها هي أفضل كاميرا رقمية تسمح للأجهزة الصغيرة. السبب ق. يبدأ المستخدمون في التقاط الصور في أي وقت وفي أي مكان لتسجيل أنشطتهم اليومية

يعتبر التطبيق الأكثر شعبية للتخلص من العبارات أو الأجزاء التي لا تريد أن تظهر في الصور بشكل احترافي. لست بحاجة إلى محترفين. يمكن لهذا التطبيق حذف الكائنات غير المرغوب فيها على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد . يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي الرسمي ثم تجربة برنامج “إزالة الكائن” على جهاز محمول يعمل بنظام التشغيل الايفون أيضا .

برنامج إزالة الكائنات صغير جدًا ويمكن أن يساعد الأشخاص في التنزيل والتثبيت بسهولة على هواتفهم المحمولة ، حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين المحمولة. لا يتطلب التطبيق معدات عالية المواصفات ليعمل بحجم متوسط ​​مع أداء وأداء عاليين. وهواتف خلوية بسيطة ، فهي تدعم إزالة الأشياء الضارة بعدة لغات ، بما في ذلك واجهة لغة عربية كاملة ، مما يزيد من سهولة استخدام البرنامج للأشخاص في الشرق الأوسط ، دون الحاجة إلى تعليمات ، مطوري إزالة الكائنات

بالإضافة إلى حل جميع المشكلات التي يواجهها المستخدمون ، فإنه يأمل أيضًا في تحديث التطبيق باستمرار لإضافة ميزات وأدوات جديدة ، وتحسين أداء البرنامج. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ومنسقة وراغبة في وضع أدوات مهمة. لا يتطلب البرنامج تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول من خلال حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يمكن للبرنامج العمل دون اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى شبكة.

بعد تنزيل برنامج أزالة أي كائن من الصورة على هاتفك عبر الرابط أدناه ، ستجد أنه يتميز بواجهة بسيطة التصميم ويدعم اللغة العربية ، مما يحسن سهولة الاستخدام ولا يتطلب إعادة التسجيل. حساب أو تسجيل الدخول إلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي على الموقع من خلال حسابك ، ويتضمن البرنامج تطبيق كاميرا لالتقاط الصور ثم تعديله لاستبعاد أي عناصر أو أشخاص يسهل وجودهم بدون

تطبيق إزالة أي شيء ترغب به من الصورة

عندما تبدو الصورة مشوهة ، عند بدء التشغيل الأول ، سيعرض التطبيق بعض المعلومات لشرح كيفية العمل داخل التطبيق من البداية حتى يتم حذف الكائن ويتم حفظ الصورة. سيوضح هذا الأمر الأكثر أهمية لاستبعاد أي من عناصر النقاط هذه. قم بإنهاء الصورة بسهولة.

فوق رمز المعرض في أقصى يمين الشريط السفلي لإدراج صورة من وحدة تخزين الهاتف المحمول أو استخدم رمز الكاميرا لالتقاط صورة.

برنامج حذف أي شيء من الصورة

فوق علامة الفرشاة في الأسفل وحدد الجزء الذي تريد استبعاده من الصورة ، ثم ستظهر شاشة في الأعلى توضح موقع ، بحيث يمكنك التحديد بدقة. أداء الرموش هو الخيار الأفضل لإزالة العناصر بدقة أكبر.

بعد الانتهاء من تحديد العناصر التي تريد استبعادها من الصورة ،  فوق كلمة “معالجة” وانتظر حتى تختفي العناصر المحددة. يمكنك العودة إلى الخطوات التي اتخذتها عن طريق الخطأ  على Jaw من الأعلى. بعد الانتهاء من حذف العناصر ،  فوق “حفظ”.

تحميل التطبيق من هنااا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى